أخبار الموقع

نظام مثالي للتخسيس

أقوى نظام رجيم لتخسيس البطن سريع 2017 : يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة الوزن الذي يعوقهم عن أداء عملهم اليومي ويسبب لهم الإحراج أحياناُ في الحياة الإجتماعية المحيطة بهم ، لذلك تؤول الحاجة للبحث عن طرق رجيم لتخسيس البطن حتى يتم التناسق بين أجزاء جسمه كاملاً ، فهذه الحاجة تتطلب اللجوء لرجيم  تخسيس البطن ، وبالتالي عليك اتباع نظام غذائي ورياضي متكامل للوصول للنتائج التي يحلم بها كل شخص.


وصفات لعمل رجيم لتخسيس البطن سريع 2017 :

تتمركز وصفات و طرق تخسيس البطن السريع بالمشروبات الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون في منطقة البطن وبالتالي تقليص وزنها ، وبأتي ذلك بالحرص على اتباع نظام متوازن من المشروبات التي تساهم جذرياً في عمل رجيم تخسيس البطن ومنها :

  • مشروب الشاي الأخضر :  يُعد الشاي الأخضر أهم وأولى الوسائل لحرق الدهون في الجسم وخصوصا منطقة البطن و يستعمل في معظم أنظمة الرجيم الصحية ، فهو مستحضر طبيعي يقوم بامتصاص الدهون وحرقها ، لذلك يمكنك شُرب الشاي الأخضر مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعاً ، ويُفضل شرب الشاي الأخضر صباحاً قبل الفطار ومساءً قبل النوم .
  • مشروب البابونج والقرفة : قوم/ي بمزج ملعقة صغيرة من البابونج ومسحوق القرفة في كوب دافئ من الماء ، ويتم شربهم مرتين يومياً . فهذا المشروب سوف يساعدك كثيرا على حرق الذهون بمنطقة البطن و في نفس الوقت يعد أفضل رجيم تخسيس البطن سريعا 2017.
  • مشروب بذور الشمر : أحضر/ي بذور الشمر وقومي بغليها في الماء ، وصفي السائل منها واحرصي على شربها مرتين يومياً ، فحبة الشمر لها دور كبير في إزالة الوزن والتخلص من الدهون التي تظهر الشكل بأنه غير متناسق ، رجيم مميز لحرق الذهون بمنطقة البطن.
  • مشروب الكمون والبابونج : قوم/ي بمزج ملعقة صغيرة من مسحوق البابونج والكمون  في كوب دافئ من الماء صباحاً ومساءً ، فهذه الخلطة مهمة جداً للحصول على رجيم البطن وحرق الدهون . 

  • مشروب الشاي الأخضر والمريمية : يمكن شُرب الشي الأخضر مع مزيج من الأعشاب للحصول على بطن مشدود وخالي من الدهون ، لذلك قوم/ي بمزج الشاي الأخضر مع ملعقة صغيرة من المريمية في كوب من الماء مرتين يومياً .                             


طرق للحفاظ على رجيم لتخسيس البطن 2017 :

إن عملية الحفاظ على الشكل الملائم لجسمك والابتعاد عن زيادة الوزن يتطلب الانتظام في الطعام والغذاء وممارسة الرياضة و إتباع رجيم صحي ، وبالتالي فإن طرق الوقاية مهمة وذات أولوية بعد التخلص من الوزن الزائد ، لذلك فإننا سنعرض أهم الطرق للسيطرة على وزنك ومنطقة البطن بشكل خاص.
  • من أولى الطرق في الحصول على بطن مشدودة متناسقة ، عليك الاهتمام بالنظام الغذائي والابتعاد عن  أطعمة خارج المنزل والحرص في استخدام التوابل من البهارات والأملاح في الطعام والتقليل من النشويات.
  • الحرص على شرب الماء يومياً في الصباح الباكرعند الاستيقاظ من النوم .
  • المحافظة على شرب المشروبات الطبيعية والعصائر والابتعاد عن المشروبات الغازية التي تعمل على زيادة انتفاخ البطن نتيجة الغازات الداخلة للبطن .
  • التمارين الرياضية مهمة والحفاظ على اللياقة البدنية عامل حيوي لما فيه من تقوية الجسم وزيادة نشاط عملية الأيض التي تساهم في التخلص من الوزن في منطقة البطن بشطل خاص .
بالتالي فإن عملية الحفاظ على جمال البطن لا يعني بالضرورة الابتعاد عن الطعام ، ولكنه في المقام الأول يهدف للحفاط على نظام غذائي رياضي كامل يعطي للجسم الحيوية والنشاط يساعدك على تخسيس الوزن ، وبالتالي فإن ذلك لا يتطلب جهد كبير وإنما هو البدأ في تنظيم الحياة اليومية لكل شخص ، فلا غنى عن المشروبات والأعشاب الطبيعية التي تشكل الحل الجذري للتخلص من زياة وزن البطن وعمل رجيم لتخسيس البطن بالصورة  المطلوبة للوصول للنتائج المرجوة .

ليست هناك تعليقات